كيف خسرت وزن من 98 كيلو إلى 56 كيلو في شهرين فقط؟

مرحبا للجميع! لاحظ الجميع أنني فقدت الكثير من الوزن وبدأت في طرح الأسئلة علي. على الرغم من أنني حاولت الرد عليكم جميعًا ودعمكم جميعًا ، إلا أنني للأسف لم أفلح في ذلك. هناك العديد من الرسائل التي تنتظر الرد عليها لدرجة أنني يجب أن أعيش على الإنترنت للرد عليها جميعًا. لهذا ، "كيف خسرت 42 كغ؟" قررت أن أكتب هذا المنشور للإجابة على سؤاله (لا تفسر هذا لأنه لا يمكنك إرسال أسئلة إلي ، لقد كان مجرد شيء قمت به لتسهيل الأمور بالنسبة لي).

التغيير الذي حدث لي في شهرين فقط! النتائج مذهلة ، أليس كذلك؟

ماضي

لم أكن أبدًا امرأة نحيفة ، لكنني لاحظت مؤخرًا أنني بدأت في اكتساب المزيد والمزيد من الوزن يومًا بعد يوم. تشكلت ثلاث طيات كارثية في معدتي. بدأت أبدو وكأنني فقمة عندما أرتدي البيكيني وكان خصري وساقي وفخذي يكبرون كل يوم! بطريقة أو بأخرى ، قررت أن أمتلك جسمًا صحيًا وصالحًا ، ولهذا السبب ، بدأت في عدم تناول الأطعمة الزيتية والمقلية بعد الآن. كما أنني توقفت عن الأكل في وقت متأخر من الليل. بدأت في الركض في الصباح. في المساء ، بدأت في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. لكن بدلاً من فقدان الوزن ، واصلت اكتساب المزيد من الوزن! بعد شهر وصل وزني إلى مستوى كارثي - كان وزني 100 كجم تقريبًا! علاوة على ذلك ، فقد جعلت نظامي الغذائي أكثر صرامة وقطعت اللحوم والخبز والبطاطس والحلويات. في النهاية ، كنت آكل الفواكه والخضروات فقط ولا أشرب شيئًا سوى الماء. لقد جربت بعض أنواع الشاي والحبوب باهظة الثمن جدًا لفقدان الوزن ، لكن لم ينجح شيء. كنت أستعيد الوزن الذي فقدته في وقت قصير وبدأ جسدي يتعب منه.

لا الوجبات الغذائية ولا الحبوب ... لا يعمل أي منهما. هذه فقط لإفسادك!
ممارسة الرياضة صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً للحصول على النتائج. ماذا تفعل بعد ذلك؟

بعد سلسلة من الحميات الغذائية والحبوب وساعات في صالة الألعاب الرياضية وآلاف التي دفعت لأخصائي شخصي ، استسلمت تمامًا. ومع ذلك ، عثرت ذات يوم على مقال على الإنترنت حول Bodyfit spray وقررت تجربته. على الرغم من أنني سمعت أن العديد من المشاهير فقدوا الوزن باستخدام هذا المنتج ، إلا أنني كنت متشككًا قليلاً في ذلك. لكن بعد تجربة كل شيء وكوني يائسًا ، لم يتبق لي أي خيار! لقد قرأت المراجعات بعناية وشاهدت بعض النتائج الرائعة حقًا!

فقدت ملايين النساء في أوروبا وأمريكا وزنهن الزائد بفضل Bodyfit spray. وفقًا للبحث ، فقد 96.7٪ من النساء اللواتي يستخدمن هذا المنتج ما بين 12 و 17 كيلوغرامًا في ثلاثة أسابيع!

لذلك اتخذت قراري! لقد زرت موقع الشركة المصنعة على الويب ، وراجعت كل شيء مرة أخرى وطلبت منتج Bodyfit spray. وصلت في غضون أيام قليلة. قرأت التعليمات واستخدمت Bodyfit spray . أود أيضًا أن أذكر أن الرجال عليهم استعمل ضعف استعمل النساء

نتائج

بعد أسبوعين فقط ، كانت النتائج مذهلة حقًا - لقد فقدت 13 كغ ! ذهب الانتفاخ وبشرتي كانت أفضل بكثير أيضًا! كان الخصر والوركين أصغر بشكل ملحوظ وكان مزاجي أكثر إيجابية! كنت جميلة مرة أخرى بدون نظام غذائي وممارسة! لهذا ، أكلت ما أردت! لقد سئم من الجوع وممارسة الرياضة ...

في نهاية الأسبوع الثالث خسرت 8 كيلوغرامات إضافية! أصبحت أكثر لياقة الآن ، مما ألهمني أن أصعد السلالم بدلاً من المصعد. أصبح التمرين الذي كان صعبًا للغاية الآن شيئًا يسعدني! لم أصدق أن كل هذا تم باتباع تعليمات منتج Bodyfit spray! كما يمكنني القيام بذلك ، يمكن لأي شخص القيام بذلك! في شهرين فقط ، طار 42 كيلوغرامًا!

لقد وصلت إلى هدفي في 60 يومًا. كان الفائض في معدتي قد ذاب. خسرت 42 كيلوغراماً وحصلت على جسم لم أحلم بها من قبل!

بالمناسبة ، تم اختبار Bodyfit spray من قبل الأكاديمية العلوم التمثيل الغذائي في عام 2019. كان من الممكن أن تكون النتائج مذهلة ، لكن لسبب ما لم يتم الإعلان عنها مطلقًا.
أعتقد أن سبب عدم الكشف عن ذلك هو أنه سيؤدي إلى إفلاس العديد من شركات الأدوية وصالات الألعاب الرياضية وأخصائيي التغذية والعيادات باهظة الثمن!
بالطبع سيفعلون ذلك ، لأن Bodyfit spray رخيصة جدًا عندما تنظر إلى ما تفعله!

اليوم ، أوصي باستخدام Bodyfit spray لجميع أصدقائي وزملائي. هام: تأكد من طلب هذا من الموقع الرسمي ، وإلا فقد تتلقى منتجًا مزيفًا. أنا سعيد جدًا بالنتائج التي حققتها وأنا متأكد من أنك ستكون كذلك! تخلص من الصور النمطية: لست بحاجة إلى أي نظام غذائي أو ممارسة الرياضة للحصول على جسم جميل!

يمكن لأي شخص فقد وزنه من خلال تناول Bodyfit spray مشاركة تجربته بحرية من خلال ترك تعليق أدناه! حتى تتمكن من إقناع الآخرين بأنها تعمل حقًا! يعطيك العافية!


180 JOD


90 JOD



بالنسبة لأولئك الذين لديهم فضول بشأن محتوى هذا المنتج الرائع ، أود أن أسرد المكونات فيه. هذا المنتج الفريد الذي سترغب في استخدامه مرارًا وتكرارًا وهو مكمل غذائي يحتوي على مكونات طبيعية فقط. يحتوي على الكاكاو الطبيعي وتوت الغوجي والقهوة الخضراء ومستخلص غانوديرما لوسيدوم كمكونات رئيسية. هناك أيضا بذور الشيا وتوت أكي. Bodyfit spray مناسب للاستخدام اليومي وليس له أي آثار جانبية.

32 تعليقات

  1. دنيا

    عزيزتي يسرا ، أشكرك على إلهامك لي للتخلص أخيرًا من هذه الكيلوات اللعينة! مرت ثلاثة أسابيع وفقدت بالفعل 37 كغ. وزني 101 كغ الآن وكما قلت ، لم يعد يرتفع وينخفض ​​بعد الآن.

  2. فيدان

    حلمت أن يكون لدي جسم رشيق لفترة طويلة. طلبت "Bodyfit spray" منذ ثلاثة أشهر من هذه الصفحة. كنت مترددًا ، لكن أمي أقنعتني بشرائه. هذا ليس ثمنًا باهظًا لتحقيق أحلامك! الآن نفقد الوزن مع أمي. ومع ذلك ، هي اتضح لي أنه أكثر نجاحًا مني بقليل. = (

  3. ميسان

    أنا سعيد جدًا للعثور على هذا المنتج سأحاول بالتأكيد مع المنتج! شكرًا.

  4. سعيدة

    مرحبا يسرا! لقد اتبعت نصيحتك واستعملت Bodyfit spray ... ولا أعرف إذا كنت تؤمن ، لكنني أنقذت زواجي =) أنت امرأة رائعة! لقد تغيرت وجهة نظر زوجي مؤخرًا.

  5. شكرية

    مرحبًا يا فتيات ،! Bodyfit spray فقط حصلت عليه! شكرا جزيلا لمشاركة نتائجك. حفزتني تعليقاتك على شراء هذا المنتج. آمل أن أتخلص من كل هذه الزيوت. سوف أشارككم النتائج معك قريبًا.

    • يسرا خليل

      مرحبا ، أنا سعيد جدا لك! من المهم للغاية أن يشعر الناس بالسعادة ، لكن هذا قد لا يكون ممكنًا عندما لا يكونون راضين عن جسم الإنسان. تذكر أن التقدم الصغير أفضل من عدم التقدم. حظ سعيد!

  6. سيرين

    عزيزتي يسرا! أنا سعيد جدًا بالعثور على موقعك وأنا متأكد من أنني سأحصل على مساعدة مفيدة هنا. لقد جربت الكثير من الطرق لفقدان الوزن ، لكن النتائج التي لم أكن آملها أبدًا. طولي حوالي 1.50 ولكن وزني هو 97 - هذا محرج جدا !!! يجب أن أفقد 36 كغ على الأقل والحل الأخير الذي توصلت بـ Bodyfit spray ...

    • يسرا خليل

      مرحبا سيرين ! أنا لست الشخص الوحيد الذي نحف من خلال استهلاك هذا المنتج! جربها أصدقائي ، وهذا يعمل حقًا. يمكنني أن أعطيك ضمانًا بنسبة 100 ٪ بأنه لن يخيب أملك أبدًا. نحن سعداء للغاية بالنتائج وأتمنى لك نتائج جيدة.

      فتيات ، أريد أن أقول مرة أخرى. يرجى مشاركة نتائجك. يمكن أن يغير أسهمك حياة شخص ما ويمكن أن يكون رفيعًا وسعيدًا مثلك!

  7. فاطمة

    وصلت الحزمة إلى يدي أمس وأنا مستعد لبدء حياة جديدة اليوم! أنا أتطلع إلى النتائج الأولى!

  8. منى حايك

    عزيزتي يسرا! شكرا جزيلا! لقد فقدت الوزن بسرعة كبيرة ، لكن من المهم ، لا أعيد الوزن الذي فقدته كما كان من قبل! هذه معجزة! اقترحت هذا لبناتي لأنه لم يعد بإمكاني الوقوف أنهم تركوا أنفسهم جائعين!

  9. خديجة

    غدا سأذهب لتناول العشاء مع شخص ما. كنت أنتظر هذه اللحظة مع خوف فيي قبل أسابيع ، وحساب السعرات الحرارية في الوجبات التي كنت آكلها في الخارج. لكني لم أعد أهتم! أعلم أنه مهما آكل ، فلن أزيد الوزن بعد الآن! بفضل Bodyfit spray ، فقدت 17.5 كيلوغرام في الشهر! شكرا لك ميرف!

    • زهرة

      واو ، هل خسرت الكثير من الوزن في شهر واحد؟ أعتقد أن الوقت قد حان لشراء Bodyfit spray لي ... كنت أكثر سمينًا ، هذه الكارثة شيء ...

  10. رقية ديري

    لقد فقدت 22 كغ في 6 أسابيع! شكرا يسرا !!!

    • زهرة

      مبروك رقية! نتائجك عظيمة! ليس لدي شك في هذا المنتج بعد الآن !!!

  11. سحر الحلو

    كما وعدت ، أشارك نتائجي. هذا النظام ممتاز. تمكنت من خسارة 19 كغ في 6 أسابيع. ممتاز!

  12. سجادة

    لا تشك في ذلك ، فهو يعمل حقًا! إذا لم يكن صديقي مخطئًا ، فقد خسر ما يصل إلى 18 كغ في فترة شهرين. لا بأس ، أليس كذلك؟

  13. بيسان

    شكرا جزيلا لك على تعليقات الفتيات! لقد حفزتني على شراء "Bodyfit spray" وتنظيم نفسي! لقد فقدت بالفعل 5 كغ ، إذا فقدت 6 كغ ، ساكون وصلت إلى هدفي!

  14. انور

    لقد تغيرت جميع بنات عمومتي الثلاثة تمامًا بعد استخدام "Bodyfit spray" لبضعة أشهر. لقد تحولوا من فتيات بدينات اللائي نعرفهن إلى فتيات فاتنات!

  15. سهام

    هذه هي نتائجي: لقد فقدت 29.5 كغ دون الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية حتى مرة واحدة! لا أحد يستطيع أن يصدق ذلك. =)

    • يسرا خليل

      مرحبا سهام ! أنا سعيد من أجلك! ولكن حتى أتذكر ، أردت أن تفقد وزنًا أكبر قليلاً. كانت هذه بداية جيدة جدا! اكمل الطريق! حظ سعيد!

  16. الهام

    مرحبا يسرا ! قرأت مقالتك وقررت أن أطلب Bodyfit spray . سأقابل أصدقائي القدامى في المدرسة الثانوية قريبًا وبصراحة ، لا أريد أن أكون شخصًا يبلغ وزنه 115 كغ ويرتدي الحجم الأكبر !!! كنت نحيفة جدًا عندما كان عمري 17 عامًا ... بعد استخدام هذا المنتج ، انخفضت إلى 68 كغ والآن أرتدي مقاسًا متوسطًا. لكن لا يزال لدي الدهون إضافية لأخسرها. شكرا جزيلا لتحفيزك لي! الحب!

  17. حنان

    النتائج التي تحصل عليها هي ببساطة رائعة! ومع ذلك ، هل حصلت عليه بشكل صحيح؟ أليس من الضروري تطبيق أي نظام غذائي؟ لا أستطيع اتباع نظام غذائي آخر ، لقد سئمت من الجوع!

    • يسرا خليل

      نعم ، أنت تفهمي ذلك بشكل صحيح يا حنان Bodyfit spray لا يتطلب أي نظام غذائي. كما نعلم جميعًا ، عندما تقطع النظام الغذائي ، يعود الوزن. ومع ذلك ، هذا لا يحدث عندما تستهلك Bodyfit spray. لا تقلق عليه ، سترى النتائج على أي حال عندما تجربها مرة واحدة!

  18. شهد

    لا يسعني إلا مشاركة هذا! لقد فقدت 40 كغ في ثلاثة أشهر! هذا المنتج هو حقا خام! أنا وزوجي كادت أن نعيش شهر العسل الثاني :)))

  19. ملاك

    لقد بدأت في استخدام هذا المنتج منذ شهرين وفقدت بالفعل 13 كغ! كنت أزن 90 كغ وكنت أشعر بالحرج للذهاب إلى الشاطئ في إجازة ...

  20. أزدهار

    يجب أن أخسر 14 كغ بسرعة كبيرة ... لقد وجدت هذا الموقع والتعليقات التي قرأتها فاجأتني حقًا. سأحاول بالتأكيد هذا المنتج. دعونا نرى ما ستكون عليه النتيجة. تمنى لي الحظ!

  21. سوزان

    اشترت أختي بضع عبوات من هذا المنتج عندما ذهبت إلى إنجلترا العام الماضي. اعتقدت أنه هراء. لم أصدق أنه يمكن للمرء أن يفقد الوزن دون اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة. لكنه أقنعني بتجربة المنتج أيضًا ... لم أكن أعتقد أبدًا أن مثل هذا الشيء سيكون ممكنًا ... بدأت في استعمله في مايو ، وبحلول يونيو ، كان علي تجديد خزانة ملابسي تمامًا! كانت كل ملابسي القديمة كبيرة جدًا بالنسبة لي الآن !!! في أقل من شهر ، أسقطت من 68 كيلو إلى 52 كيلو !!!!! نتيجة لذلك ، إذا جربت هذا المنتج لبضعة أسابيع ، سترى النتائج! ...

    • يسرا خليل

      نتائجك رائعة للغاية سوزان! فتيات ، أنا آسف لأنني لا أستطيع كتابة إجابة واحدة تلو الأخرى. لكن تأكد من أنني قرأت رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي وأود أن أذكر أنني فخور بإنجازاتك من كل واحد منكم!

  22. فريدة

    لقد كانت فترة طويلة ، لكن من الغريب اليوم أن أعتقد أنني كنت وزني 91 كغ. وزني 66 كغ الآن ولا يزيد وزني مهما أكلت! أشعر بالفخر لمشاركة صوري معك:

  23. جهان

    عزيزتي يسرا وجميع أصدقائي الأعزاء الذين علقوا! الكلمات لا تكفي لوصف امتناني وكم أنا سعيد الآن. أبلغ من العمر 39 عامًا وقد مررت بالكثير من الأوقات الصعبة خلال السنوات القليلة الماضية بسبب وزني. حتى أبسط التمارين بدت صعبة للغاية بالنسبة لي. كان ظهري يؤلمني ، كنت أتعب بسرعة كبيرة ، شعرت بالإرهاق ... ثم قرأت تعليقاتكم وقررت تجربة Bodyfit spray. تجاوز هذا المنتج كل توقعاتي! أنا الآن 63كغ. كنت أزن 105 كغ. 42 كغ في ثلاثة أشهر ، أبدو مثاليًا ومثاليًا أشعر وكأنني أصغر بعشر سنوات ، لم أعد أعاني من ضيق في التنفس أو آلام في الظهر!

  24. فيروز

    شربت شاي ماتشا لفترة من الوقت لفقدان الوزن. لقد فقدت 2 كغ ، لكنني استعادتها على الفور خلال أسبوعين. : (((من فضلك قل لي ، هل أواجه نفس الموقف مع Bodyfit spray؟

    • يسرا خليل

      مرحبا يا فرحان. لا تقلق ، لن يحدث شيء كهذا. ألقِ نظرة على صور هؤلاء النساء الجميلات اللواتي شاركننا نتائجهن. لم يكتسب أي منهم وزنًا منذ ذلك الحين. يعمل مستخلص غانوديرما لوسيدوم حقًا ويسمح لجسمك بالتحكم في الدهون التي يأخذها. إذا كنت تستهلك Bodyfit spray لمدة أسبوع ، فسترى التأثير على الفور!